الرئيسية / الرئيسية / اغتيال مواطن أحوازي وإصابة آخر بجروح بليغة

اغتيال مواطن أحوازي وإصابة آخر بجروح بليغة

اغتيال مواطن أحوازي وإصابة آخر بجروح بليغة

استشهد المواطن الأحوازي “أمين ابن مجيد الدلفي” البالغ من العمر 19 عاماً صباح اليوم الأربعاء المصادف بتاريخ 19/01/2022 على يد العساكر التابعة للكيان الإيراني المحتل للأحواز، وجُرِحَ مواطن آخر هو “علي ابن عبيد الكعبي” 27 عاماً بمنطقة الغوريّة التابعة لبلدة “الشعيبيّة” قُرب مدينة “تستر” شماليّ الأحواز.

واستجدّت الحادثة الأليمة خلال إقامة مراسم تشييع جنازة أحد سكّان “الغوريّة” وقبيل صلاة الجنازة حين كانا الشهيد “أمين” والجريح “على” يواكبان الجنازة على درّاجة ناريّة فداهمتهم قوّات الاحتلال وأطلقت عليهم وابل من الرصاص ممّا أدّى إلى استشهاد “أمين الدلفي” وإصابة “علي الكعبي” بجروح بليغة.

وتفيد المصادر أنّ المواطن “علي الكعبي” يمرّ بحالة حرجة جداً حالياً، وفوجئ المشيّعون بهذا الاعتداء الوحشي وغير المبرّر من قبل سلطات الاحتلال التي لا همّ لها سوا قتل المواطنين الأحوازيين وإبادتهم بشتى السُبُل.

 علماً أنّ سلطات الكيان الإيراني المحتل للأحواز قد رفعت من وتيرة جرائمها ضد شعبنا العربي الأحوازي خلال الأشهر الأخيرة وخاصّة بعد عمليّة تنصيب رأس الإرهاب “خامنئي” للمجرم “إبراهيم رئيسي” على سدّة رئاسة الجمهوريّة.

وتمثلت هذه الجرائم في المزيد من الاعدامات والاعتقالات العشوائية والاغتيالات المباشرة أو عبر الحوادث المروريّة المفتعلة واستهداف سائقي الشاحنات الأحوازيين من قبل قناصة الاحتلال.

عن اللجنة الاعلامية لمنظمة حزم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*