الرئيسية / الرئيسية / بيان إدانة العدوان ضد المملكة العربيّة السعوديّة

بيان إدانة العدوان ضد المملكة العربيّة السعوديّة

إدانة العدوان الإيراني الغاشم ضد المملكة العربيّة السعوديّة

     تدين المنظمة الوطنيّة لتحرير الأحواز (حزم) بشدّة العدوان الإرهابي الإيراني الغاشم ضدالمملكة العربيّة السعوديّة، سواء عبر عصابة مرتزقة الحوثيين الإرهابية في اليمن، أو مباشرة عبر إطلاق الطائرات المسيّرة والصواريخ من أراضي دولة الأحواز العربيّة المحتلّة وكذلك الأراضي العراقيّة التي تهيمن عليها الميليشيات الإرهابية الإيرانيّة.

وتؤكّد المنظمة الوطنيّة لتحرير الأحواز (حزم) كامل دعمها للمملكة العربيّة السعوديّة الشقيقة فيما تبذل من جهود كبيرة للحفاظ على أمنها وأمن اليمن واستقرارها، وتعتبر منظمة حزم أنّ مواصلة العدوان الإيراني المتكرّر ضد المملكة العربيّة السعوديّة يعدّ تحدياً سافراً للمجتمع الدولي برمّته وعدواناً على الأمة العربيّة بأكملها.

وتحثّ منظمة حزم الأحوازيّة المجتمع الدولي على ضرورة اتخاذ موقفاً عاجلاً وحاسماً لصدّ إرهاب ما تسمّى بالدولة الفارسيّة العنصريّة والمعادية للأمة العربيّة ووقف عدوانها المستمرّ ضد المنشأة الحيويّة والمدنيّة السعوديّة وتهديد أمنها واستقرارها.

كما تطالب المنظمة، الدول العربيّة بتطبيق ميثاق جامعة الدول العربيّة وخاصّة البند المتعلّق بالدفاع العربي المشترك والتصدّي للإرهاب الإيراني ضد الدول العربيّة.

وتؤكّد منظمة حزم على ضرورة تسمية الدول للأحداث والوقائع بمسميّاتها الحقيقيّة، وتطالب جميع الدول التي أدانت هذه الهجمات الإرهابية بضرورة الإشارة المباشرة إلى دولة الشرّ الفارسيّة (إيران) إلى جانب إدانة عصابة الحوثيين.

وتعتبر منظمة حزم بأنّ عدوان دولة الإرهاب الفارسيّة ضد المملكة العربيّة السعوديّة، خرقاً سافراً وصارخاً للقوانين والأعراف الدوليّة، ممّا يستوجب على الدول الأعضاء في هيئة الأمم المتحدة العمل بميثاق الهيئة وتطبيق الفصل السابع من الميثاق لوضع حد للإرهاب الإيراني المستمرّ.

وترفض المنظمة الوطنيّة لتحرير الأحواز (حزم) بشدّة استخدام دولة الإحتلال الفارسيّة،الأراضي الأحوازيّة المحتلّة منطلقاً لأعمالها الإرهابيّة والعدوانيّة ضد الدول العربيّة الشقيقة.

 

المنظمة الوطنيّة لتحرير الأحواز (حزم)

عن اللجنة الاعلامية لمنظمة حزم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*