الرئيسية / أخبار حزم / حزم تصرح بإدانة المخطط الإرهابي ضد كل من هولندا والدنمارك

حزم تصرح بإدانة المخطط الإرهابي ضد كل من هولندا والدنمارك

تصريح إدانة المخطط الإرهابي الذي حاول استهداف كلاً من هولندا والدنمارك
تدين المنظمة الوطنيّة لتحرير الأحواز (حزم) بشدّة المخطط الإرهابي الذي حاول إستهداف المواطنين العزّل والأبرياء في كلاً من هولندا والدنمارك، وتشيد بيقظة أمن البلدين وقيامه بعمليات إعتقال إستباقية قبل وقوع الكارثة على يد مجاميع إرهابيّة التي تأخذ من الإرهاب والجريمة وإراقة دماء الأبرياء نهجاً لها.

ولا ريب أنّ المنظمة الوطنيّة لتحرير الأحواز (حزم)، خير من يدرك مخاطر الإرهاب وتداعيات وعقباته وآثاره الوخيمة على الشعوب والمجتعات، خاصّة أنّ شعبنا العربي الأحوازي قد تعرّض إلى أبشع أنواع الإرهاب والجريمة والقتل والإبادة والتشريد على يد دولة الإحتلال الفارسية (إيران)، طيلة أكثر من تسعة عقود.

وفي ذات الوقت تهيب منظمة حزم بكلاً من مملكة الدنمارك والمملكة الهولنديّة لمواقفهما الإنسانيّة المتمثلّة في إيواء العديد من اللاجئين الأحوازيين الذين اضطرّوا لمغادرة الوطن بعد تهديد حياتهم إلى الخطر المؤكد على يد سلطات الإحتلال الأجنبي الفارسي.

المنظمة الوطنية لتحرير الأحواز
(حـــــــــزم)

عن Al ahwazhzm

رئيس المكتب الإعلامي للمنظمة الوطنية لتحرير الأحواز - حزم

تعليق واحد

  1. عايد ابو غيده

    ادين و بشده الاعمال الارهابية في البلدان الاروبية. نحن جبرنا ان نترك ايران و السبب الرئيسي ان نظام الملالي ارهابي و بشكل لا يطاق. اليوم و انا اكتب الرد بنتي و ابني و احفادي يعيشون في اروبا و انا فس استراليا.
    كل انسان يحب ان يعيش في بلده في امنا و امان لكننا كاحوازيون رغم الظلم و الاضطهاد الفارسي كبرنا في الاحواز و لم يكون في زمن الشاه ارهاب ممنهج كي يجبر الناس على ترك اراضيها. لكن هذا النظام الجديد قتل العديد و سجن البعض و صادر أراضي الفلاحين طور الارهاب و هدد حياة الناس.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*