الرئيسية / أخبار حزم / بيان حول تصفية قاسم سليماني وإدانة إقامة الإحتلال الإيراني لمراسم عزاء في أرض الأحواز العربيّة المحتلّة

بيان حول تصفية قاسم سليماني وإدانة إقامة الإحتلال الإيراني لمراسم عزاء في أرض الأحواز العربيّة المحتلّة

بسم الله الرحمن الرحيم

في الوقت الذي ترحّب فيه المنظمة الوطنيّة لتحريرالأحواز (حزم) بتصفية الإرهابي قاسم سليماني، فإنّها تدين بشدّة إقامة الإحتلال الإيراني مراسم العزاء على أرض الأحواز العربيّة المحتلة.

ولا يخفى على أحد مدى تلطّخ يدي مجرم الحروب سليماني بالأفعال القبيحة لإرتكابه مئات المجازر في الأحواز والعراق وسوريا واليمن وفلسطين ولبنان، وقد نال مايستحق من جزاء بعاصمة الرشيد بغداد صباح الجمعة المصادف بتاريخ 04/01/2020.

وتنفيذاً لتعليمات الراعي الأكبر للإرهاب خامنئي، توغل المدعو سليماني بالجرائم وزعزعة الأمن والإستقرار في الوطن العربي خصوصاً وفي العالم بشكل عام، بنشره المرتزقة والخلايا والمليشيات الإرهابيّة التي قتلت، أوشاركت بقتل مئات الآلاف في الوطن العربي والعالم.. وبذريعة الدفاع عن قضيّتنا الفلسطينيّة العادلة والمشروعة، فقد سعى على الدوام إلى شق الوحدة الوطنيّة الفلسطينيّة وإضعاف القضيّة وعزلها عن محيطها العربي.

وترفض المنظمة الوطنيّة لتحرير الأحواز (حزم) بشدّة مساعي المحتل إلى تحويل الأحواز العربيّة المحتلّة إلى مرتعاً لقطعان ما يسمّى بالحشد الشعبي الذي زرعته إيران في العراق والأحواز بهدف القمع والتنكيل بالمنتفضين الأحوازيين والعراقيين بوجه إيران وجرائمها.

وتؤكّد المنظمة الوطنيّة لتحرير الأحواز (حزم) أدانتها لمن يدين، وشجبها لمن يشجب وإنكارها لمن يستنكر مقـتله، معتبرة أنّ كلّ مَن أدان هلاكه، فإنه قد عبّر عن سعادته وإرتياحه لإراقة دماء مئات آلاف الأبرياء في الأحواز والعراق وسوريا واليمن وفلسطين ولبنان، كما أنه يعدّ داعماً للإرهاب الذي تقوده الدولة الإيرانيّة.

المنظمة الوطنية لتحرير الأحواز (حزم                                                            

  هيكليّة المنظمة الوطنيّة لتحرير الأحواز (حزم)

الحزب الوطني الأحوازي.

حركة التجمّع الوطني في الأحواز.

المقاومة الشعبيّة لتحرير الأحواز (عربستان).

مجموعة من المستقلّين والناشطين الأحوازيين، في الداخل وفي المنفى.

عن Al ahwazhzm

رئيس المكتب الإعلامي للمنظمة الوطنية لتحرير الأحواز - حزم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*