نعي

 

بسم الله الرحمن الرحيم

((وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ  الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْرَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ))

صدق الله العظيم

     ببالغ الحزن وبعظيم الأسى وبأسف بالغ تنعى المنظمة الوطنية لتحرير الأحواز (حزم)  والدة الأخ المناضل الكبير د.عباس الكعبي (أبو أياس) رئيس المنظمة الوطنية لتحرير الأحواز حفظه الله ورعاه، المغفور لها بإذن الله تعالى، الوالدة التي انجبت خيرة المناضلين الشرفاء والأوفياء، والتي فاضت روحها الطاهرة اليوم الجمعة المصادف 20/10/2023، في مسقط رأسها في الأحواز المحتلة.

     ويشهد لهذه الإنسانة العظيمة بتضحياتها الجسامن وعطائها الكبير للوطن ولأبنائها البررة، فما تحمّلته من معاناة ومأساة بسبب فراق أبنائها المناضلين والاعتقالات التي نالتهم من قبل قوات الاحتلال الفارسي، إنما يجعل منها رمزاً للمقاومة والصمود والتحدّي، وقدوة للكثير من الأمهات الأحوازيات.

     وبهذا المصاب الجلل، وبعد أن نعزّي أنفسنا، فإننا نتقدّم إلى السيد د.عباس الكعبي بأحرّ مشاعر التعازي والمواساة ،سائلين المولى عزّ وجلّ أن يتغمّد روحها الطاهرة الزكيّة واسع رحمته ويسكنها فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا. وأن يلهمكم وجميع أهلكم وذويكم جميل الصبر والسلوان.

     وإننا على ثقة تامّة من أنكم تتحلّون بالصبر والقوّة ورباطة الجأش، مؤمنين بقضاء الله وقدره،خاصّة وإننا نعلم علم اليقين بأنّ الوالدة رحمه الله تعالى، قد تركت إرثاً كبيراً للوطن والوطنيين المخلصين، يتمثل في سيرتها المشرّفة، وما أنجب وربّت مِنْ قادة أوفياء، أثبتوا على الدوام بأنهم أكبر من كلّ المِحَن والصعاب والتحدّيات.

     فنشدّ على أياديكم أيها الأشقاء المخلصين والأوفياء.

وإنّا لله وإنّا إليه راجعون

اللجنة الإعلامية لمنظمة الوطنية لتحرير الأحواز

(حـــــــــزم)

عن اللجنة الاعلامية لمنظمة حزم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*