الرئيسية / أخبار حزم / برقية تعزية الأخ المناضل أبو أياد رئيس حركة النضال العربي لتحرير الأحواز

برقية تعزية الأخ المناضل أبو أياد رئيس حركة النضال العربي لتحرير الأحواز

بسم الله الرحمن الرحيم

((وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ  الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ))

صدق الله العظيم

الأخ المناضل الغيور حبيب جبر (أبو أياد) رئيس حركة النضال العربي لتحرير الأحواز حفظه الله ورعاه

الأخ المناضل الجسور ناصر جبر (أبو وصال) القيادي في حركة النضال العربي لتحرير الأحواز حفظه الله ورعاه

     ببالغ الحزن وعميق الأسى تلقينا نبأ المغفور لها بإذن الله تعالى، الوالدة التي انجبت خيرة المناضلين الشرفاء والأوفياء، والتي فاضت روحها الطاهرة اليوم الاثنين المصادف بتاريخ: 02/10/2023، وذلك إثر شدّة المعاناة ومرارة فراق أبنائها القابعين في الاعتقال ظلماً وبهتاناً.

     ويشهد لهذه الإنسانة العظيمة بتضحياتها الجسام وعطائها الكبير للوطن ولأبنائها البررة، فما تحمّلته من معاناة ومأساة ومخاطر ومتاعب وتنقّل من بلد لآخر، وتحمّل المسؤوليات الكبيرة والكثيرة، إنما يجعل منها رمزاً للمقاومة والصمود والتحدّي، وقدوة للكثير من الأمهات الأحوازيات.

     وبهذا المصاب الجلل، وبعد أن نعزّي أنفسنا، فإننا نتقدّم إليكم بأحرّ مشاعر التعازي والمواساة، سائلين المولى عزّ وجلّ أن يتغمّد روحها الطاهرة الزكيّة واسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهمكم وجميع أهلكم وذويكم جميل الصبر والسلوان.

     وإننا على ثقة تامّة من أنكم مازلتم كما كنتم تماماً، تتحلّون بالصبر والقوّة ورباطة الجأش، مؤمنين بقضاء الله وقدره، خاصّة وإننا نعلم علم اليقين بأنّ الوالدة رحمه الله تعالى، قد تركت إرثاً كبيراً للوطن والوطنيين المخلصين، يتمثل في سيرتها المشرّفة، وما أنجب وربّت مِنْ قادة أوفياء، أثبتوا على الدوام بأنهم أكبر من كلّ المِحَن والصعاب والتحدّيات.

     فنشدّ على أياديكم أيها الأشقاء المخلصين والأوفياء، مؤكّدين لكم بأنّ عزائنا واحد، وإننا على يقين بأنّ براءتكم ستظهر في القريب العاجل، وسوف تنعمون بالحريّة إن شاء الله، وهو الأمر الذي سوف يغيض العدوّ ويسرّ كل المحبّين والأشقاء والأصدقاء.

وإنّا لله وإنّا إليه راجعون

عبّاس الكعبي

رئيس المنظمة الوطنية لتحرير الأحواز

(حـــــــــزم)

عن اللجنة الاعلامية لمنظمة حزم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*